إستمتع برحلتك الدراسية معنا

نسعد بتواجدكم هنا في موقعنا الإلكتروني. نحن نهدف إلى تسهيل رحلة الطلاب الذين يرغبون في الدراسة في تركيا وتقديم الدعم الكامل لهم في تحقيق أهدافهم الأكاديمية

استكشف عالم المعرفة مع تركيا كولاي!

نحن شركة رائدة في مجال الخدمات التعليمية في تركيا، ونهديك فرصة الحصول على تعليم متميز وتجربة أكاديمية مذهلة. ابدأ رحلة نجاحك مع استشاراتنا المتخصصة والمساعدة في القبولات الجامعية.

نسهل لكم الاندماج ببيئة غنية بالتنوع الثقافي وبتكاليف معقولة. استفد من برامج متنوعة بأكاديميات مرموقة وبنية تحتية حديثة.

انضموا إلى عائلتنا العربية والإفريقية لتحقيق أحلامكم الأكاديمية في تركيا. تركيا كولاي.. حيث النجاح والتميز!

boat-3993013_1280
استشارات تعليمية متخصصة:

نحن نوفر استشارات تعليمية تخصصية للطلاب الراغبين في الدراسة في تركيا. نحن نتعاون معكم لفهم احتياجاتكم واهتماماتكم الأكاديمية، ونقدم لكم المشورة المناسبة والمعلومات الضرورية التي تساعدكم في اتخاذ القرارات الصائبة. سواء كنتم تبحثون عن برنامج دراسي محدد، أو تودون استكشاف خياراتكم التعليمية المختلفة، فإننا هنا لمساعدتكم.

الحصول على القبولات الجامعية:

نحن نسهل عليكم عملية الحصول على قبول في الجامعات التركية المرموقة. نحن نعمل بجدية لتوفير الدعم اللازم لكم خلال هذه العملية. نقدم المشورة والتوجيه لتجهيز المستندات المطلوبة، ونوفر لكم معلومات حول إجراءات التقديم والمواعيد الهامة، ونقدم الدعم والمساعدة في تعبئة استمارات التقديم وتجهيز الملف الأكاديمي الخاص بكم. نهدف لضمان حصولكم على قبول في الجامعة التي تتناسب مع اهتماماتكم وأهدافكم الأكاديمية.

مساعدة الطلاب على الاستقرار:

ندرك تمامًا أن الانتقال إلى بلد جديد للدراسة يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا. لذا، نقدم دعمًا شاملاً للطلاب للمساعدة في تحقيق الاستقرار والتكيف في تركيا. نحن نوفر المساعدة في الإقامة، بما في ذلك الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة بالإقامة في تركيا. كما نساعدكم في عملية التسجيل في الجامعة والحصول على بطاقة الطالب، ونقدم لكم المعلومات حول المدينة والثقافة المحلية ونشاطات الحياة الطلابية. نحن هنا لضمان أن تكون لديكم تجربة دراسية ممتازة ومريحة في تركيا.

جهود مستمرة نحو تطوير المستقبل

مرحبًا حيث نستعرض معكم نظام التعليم المتميز في تركيا وكيفية تطوره المستمر لصقل وبناء الأجيال القادمة. نؤمن بأهمية التعليم كأساس لتحقيق التقدم والتطور الاجتماعي والاقتصادي.

لماذا تختارنا كجهة موثوقة

تركيا بسهولة تأسست على يد فريق من الخبراء المتخصصين في مجال التعليم، الذين يتمتعون بخبرة واسعة ومعرفة عميقة في النظام التعليمي التركي والتحديات التي يواجهها الطلاب الدوليون. نحن ندرك تمامًا التحديات التي تواجه الطلاب عندما يقررون الدراسة في بلد جديد، ولذلك نقدم لهم دعمًا شاملاً وخدمات متعددة تساعدهم على الاندماج بسهولة في البيئة الأكاديمية التركية وتحقيق نجاحهم المستقبلي.

فريقنا المتحمس والملتزم يعمل بجد لضمان رضا العملاء وتحقيق تجربة ناجحة ومريحة للطلاب الذين يتعاونون معنا. نحن نعتقد بشدة أن التعليم هو المفتاح للنجاح والتطور، ونسعى لتمكين الطلاب وتحقيق أحلامهم الأكاديمية من خلال تقديم خدماتنا الاستشارية المتخصصة والموثوقة.

مهمتنا في تركيا بسهولة هي تقديم خدمات ذات جودة عالية وموثوقة للطلاب الدوليين الذين يطمحون في الدراسة في تركيا. نحن نعمل جاهدين لتوفير استشارات تعليمية شخصية ومتخصصة، تغطي جميع جوانب الدراسة في تركيا، بدءًا من توجيه الطلاب في اختيار الجامعة المناسبة والتخصص المناسب، وصولاً إلى تسهيل عملية القبول وإجراءات الهجرة والإقامة.

بالإضافة إلى ذلك، نحرص على توفير الدعم الشامل للطلاب في فترة إقامتهم في تركيا، بدءًا من ترتيب الإقامة وتوفير المعلومات الضرورية حول الحياة اليومية والترفيه والثقافة في تركيا، وحتى دعمهم العام طوال فترة دراستهم.

شكرًا لثقتكم في تركيا بسهولة. نتطلع إلى
خدمتكم ومساعدتكم في تحقيق أهدافكم الأكاديمية في تركيا.

الأرقام تتحدث

نفخر بأن نقدم خدمات تعليمية عالية الجودة للطلاب الدوليين في تركيا،
وإليكم نظرة عن أهم الأرقام والإحصائيات التي تعبر عن رضا عملائنا وتميزنا في قسم العملاء
الراضين والطلاب المسجلين وعدد الجامعات لدينا:

عدد الطلاب المسجلين لدينا هذا العام
0
عدد القبولات الجامعية التي قمنا بإستخراجها
0
عدد الجامعات التى نقدم خدماتنا من خلالها
0

ماذا قالوا عنا ؟

آراء عملائنا هي أحد أهم مصادر إلهامنا وتحفيزنا.
سمعنا دائمًا من عملائنا عن تجاربهم الإيجابية معنا وعن رضاهم عن خدماتنا.
نحن فخورون بتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء ونعمل بجد لتحسين خدماتنا
بناءً على ملاحظاتهم واحتياجاتهم.

"أنا سعيد جدًا بالخدمة التي حصلت عليها من تركيا بسهولة. قاموا بتسهيل عملية القبول في الجامعة وأعطوني المشورة المناسبة حول التخصصات والمؤسسات التعليمية في تركيا. كانوا دائمًا متواجدين للإجابة على استفساراتي وتوفير الدعم اللازم خلال فترة الدراسة."

4/5
أحمد من الأردن

"لقد وجدت تركيا بسهولة فريقًا محترفًا ومتعاونًا للغاية. ساعدوني في اختيار الجامعة المناسبة لتخصصي وأدلوا علي بمعلومات قيمة حول الحياة الطلابية في تركيا. تجربتي كانت رائعة وأوصي بهم بشدة لأي شخص يرغب في الدراسة في تركيا."

4.6/5
نورة من المغرب

"شكرًا لتركيا بسهولة على مساعدتي في تحقيق حلمي في الدراسة في تركيا. كانوا يتابعون تطوراتي منذ اللحظة التي قدمت فيها طلبي للحصول على قبول جامعي، وكانوا دائمًا متواجدين للإجابة على استفساراتي وتقديم الدعم اللازم في جميع المجالات."

4.1/5
عبد الله من مصر

"أنا ممتنة لفريق تركيا بسهولة على دعمهم الكبير خلال رحلتي التعليمية في تركيا. ساعدوني في اختيار الجامعة المناسبة وأعطوني المشورة حول الإقامة والحياة اليومية. لقد شعروا بتجربتي واحتياجاتي الفردية وعملوا بجد لضمان راحتي ونجاحي."

4.9/5
زينب من الجزائر

"تركيا بسهولة هم فريق محترف وذو خبرة في مجال التعليم في تركيا. قاموا بتوفير الدعم اللازم لي منذ بداية العملية وحتى بعد الوصول إلى تركيا. كنت على اطلاع دائم بالمواعيد والمستندات المطلوبة، وشعرت بالاهتمام والدعم الفردي من قبلهم."

4.5/5
إبراهيم من نيجيريا

"أنا ممتنة جدًا لتركيا بسهولة على المساعدة التي قدموها لي في تحقيق حلمي في الدراسة في تركيا. لقد كانوا مرنين ومتفهمين لاحتياجاتي وظروفي الشخصية. تعاملهم المهني والودي جعل تجربتي الدراسية أكثر يسرًا ونجاحًا."

5/5
مريم من السودان
لماذا تختار تركيا كوجهة للدراسة ؟

تركيا هي وجهة مثالية للدراسة للعديد من الأسباب. إليكم بعض الأسباب التي تجعل تركيا خيارًا رائعًا للطلاب الدوليين:

تعليم عالي الجودة: تتمتع تركيا بجامعات مرموقة ومعترف بها دوليًا. تقدم هذه الجامعات برامج دراسات متنوعة ومتميزة في مختلف التخصصات الأكاديمية. تكاليف معقولة: بالمقارنة مع البلدان الأوروبية والولايات المتحدة وكندا، تعتبر تكاليف الدراسة في تركيا أكثر معقولية واقتصادية، مما يجعلها خيارًا مغريًا للطلاب الذين يبحثون عن التعليم عالي الجودة بتكلفة معقولة. تنوع ثقافي: تركيا تعد منطقة جسر بين الثقافات الشرقية والغربية، مما يوفر للطلاب فرصة فريدة لاكتساب تجربة ثقافية غنية وتعميق فهمهم للثقافات المختلفة. بيئة طبيعية رائعة: تحظى تركيا بطبيعة خلابة، تتمثل في شواطئها الجميلة وجبالها الرائعة وأماكن الجذب السياحي المتنوعة. يمكن للطلاب استكشاف هذه الأماكن الساحرة والاستمتاع بوقتهم خارج الجامعة. برامج دراسية متنوعة: تتوفر برامج دراسية متنوعة باللغة الإنجليزية والتركية، مما يتيح للطلاب الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من التخصصات والمجالات الأكاديمية. تطور البنية التحتية: تحظى تركيا ببنية تحتية متطورة ومرافق حديثة للطلاب، بما في ذلك المختبرات والمكتبات والمرافق الرياضية.

نتوفر دائما من أجل خدمتك

بريد الكتروني

support@turkeykolay.com

رقم الهاتف

905012000141+

عنوان العمل

Namık Kemal, babacan Sitesi, Adile Naşit Blv. No:62, 34513 Esenyurt/İstanbul

أحصل على قبولك الجامعي الأن

هل لديك من المزيد من الاستفسارات؟ تواصل معنا

خدماتنا الأخرى

نسبة لانك اصبحت تدرس في إحدى الجامعات التركية قد تحتاج لأحدى خدماتنا الأخرى